(function(i,s,o,g,r,a,m){i['GoogleAnalyticsObject']=r;i[r]=i[r]||function(){ (i[r].q=i[r].q||[]).push(arguments)},i[r].l=1*new Date();a=s.createElement(o), m=s.getElementsByTagName(o)[0];a.async=1;a.src=g;m.parentNode.insertBefore(a,m) })(window,document,'script','//www.google-analytics.com/analytics.js','ga'); ga('create', 'UA-60345151-1', 'auto'); ga('send', 'pageview');
Print this page
Wednesday, 22 October 2014 10:14

إعلان عن دورة تكوين المربيات

Written by  الأستاذة كريمة عمراوي
Rate this item
(0 votes)

هذا الزمان هو زمان النوعية ، زمان الجودة و الدليل هو حديث القصعة حيث قال صلى الله عليه و سلم :" تتداعى عليكم الأمم كما تتداعى الأكلة على القصعة، قالوا أمن قلّة نحن يا رسول الله ؟ قال: لا بل أنتم يومئذ كثير، لكن غثاء كغثاء السيل" أو كما قال صلى الله عليه و سلم.

تعلم الإتقان يكون في البيت و هذا هو سبيل التفوق.

أهم وسيلة لمواجهة كل الضغوطات هو إصلاح الذات قال تعالى ( قل إن تصبروا و تتقوا لا يضركم كيدهم شيئا) . بتنمية الشخصية سنواجه كل الضغوط الخارجية من فقر واستعمار و محاربة للإسلام، القيمة الأساسية التي تشكّل رأس المال الحقيقي للأمم  هي الأخلاق و التحكم في الذات و الحكمة و التنظيم، بدل المواد الخام، هذا التحوّل يحدث و علينا أن نستيقظ و ننتبه في الوقت المناسب، الطابع الحقيقي للتقدم هو التقدم الروحي  و الأخلاقي  وفي العولمة يتراجع هذا التقدم، لذا يجب أن نكوّن أنشطة و مراكز دراسات  و وعي لإحياء هذا الجانب.

من أجل هذا تحتضن دار الشباب بالقبة دورة علمية خاصة بتكوين المربيات و خلية استماع إلى انشغالات النساء حول تربية الأولاد  و العلاقات الأسرية و الاجتماعية.

 موعدكم بدار الشاباب بالقبة يوم الخميس 30 أكتوبر 2014 علي الساعة الثانية بعد الظهيرة.

Read 1700 times Last modified on Thursday, 09 July 2015 09:06