(function(i,s,o,g,r,a,m){i['GoogleAnalyticsObject']=r;i[r]=i[r]||function(){ (i[r].q=i[r].q||[]).push(arguments)},i[r].l=1*new Date();a=s.createElement(o), m=s.getElementsByTagName(o)[0];a.async=1;a.src=g;m.parentNode.insertBefore(a,m) })(window,document,'script','//www.google-analytics.com/analytics.js','ga'); ga('create', 'UA-60345151-1', 'auto'); ga('send', 'pageview');
طباعة
السبت, 21 نيسان/أبريل 2018 14:52

كلمة المشرفة العامة

كتبه  المشرفة العامة عفاف عنيبة
قيم الموضوع
(2 أصوات)

يؤسفنا أن نعلن للقراء الكرام إرجاءنا إطلاق تصميم جديد للموقع و هذا لأن النموذج المصمم لم يرقي إلي مستوي تطلعاتنا.


هل تخلينا عن المشروع ؟ نعم و لا. فالبنظر إلي التفاعل الضعيف للقراء مع محتويات الموقع و هذا منذ إنطلاقه في أكتوبر 2011 أصبحت أنظر إلي مسألة تجديد تصميم الموقع في هذه الآونة قرار في غير محله. بتأسيسي لهذا الموقع مع أقلام ثلة من الأستاذات و الأساتذة الكرام كنت أريد إحياء معالم ثقافة توحيدية تعتمد النهج العادل المستمد من ديننا في سبيل النهوض حضاريا بأمتنا الإسلامية ككل و المساعدة في إيجاد نمط حياة و عمل يجمعان بين تقوي الله و حمده، و هذا بإعتبارنا أتباع الدين الكامل المكتمل.

إجتهدنا جميعا في تقديم لكم أفضل ما جادت به عقول و قرائح أناس أفاضل كل همهم إحياء حضارة الإسلام.

عملنا يوم بيوم بلا هوادة، لم نتراجع قيد أنملة عن الأمل الذي كان يحدونا و لا يزال في تغذية شبابنا و المسلمين ككل و معهم كل إنسان حر بثقافة توحيدية راقية تعينه علي تجسيد قيم دينه الرائع في واقعه المعاش، تخطينا الكثير من العقبات و لم يتوقف هذا الموقع عن العمل منذ أول يوم تأسيسه، و محاولتنا هذه المتواضعة كان القصد منها تحريك الضمائر و الهمم، لنحصل علي حوار مثمر و تصور مبدع و مبتكر، فنطلق حالة القابلية للإستدمار. 

رحلتنا  بشقيها الروحي و المعرفي عبر موقع نظرات مشرقة متواصلة إن شاء الله.

و قد أحدثنا ثلاث تعديلات في الموقع لإضفاء عامل الحيوية و التغيير. في التعديل الأول قمنا بإحداث ركن جديد في مساحة الإعلان و هذا مؤقتا بعنوان "أرقام مفيدة" نزود بها قراءنا الكرام بكم من المعلومات المدعومة بأرقام في شتي الميادين و هذا مرتين في الأسبوع.

و التعديل الثاني قمنا فيه بتغيير محتوي ألبوم الصور ليضم تسعة صور من حياة عالم أو مفكر تؤرخ لمسيرته و لأعماله، نظرياته و إختراعاته و في التعديل و الذي سندشنه في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، سنقوم بإعادة نشر مقالات قديمة لم يتاح للقراء الجدد مطالعتها من قبل و هذا باللغات الثلاث.

أوقفنا مؤقتا العمل بجائزة كتاب لأفضل متابع لمحتويات الموقع و هذا لأننا لم نجد متابع مثابر للموقع في ستة الأشهر الأخيرة.

فيما يخص هيئة التحرير فقد إنضمت مؤخرا كعضوة في هيئة التحرير الأستاذة الكريمة صباح غموشي فمرحبا بها و بكتاباتها القيمة.

نعول علي تفهم قراءنا الكرام  للسبب الذي جعلنا نقرر  التراجع عن إطلاق تصميم جديد للموقع في الوقت الحالي و نأمل أن يكون  تجاوبكم و تفاعلكم مع الموقع في المستوي و هذا بالمشاركة في التعليقات و تقييم المقالات و مناقشة محتوي ما ننشر بمراسلتنا عبر المساحة المخصصة لذلك في الموقع  و شكرا.

عفاف عنيبة

المشرفة العامة 

قراءة 1820 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 08 أيار 2018 19:39