(function(i,s,o,g,r,a,m){i['GoogleAnalyticsObject']=r;i[r]=i[r]||function(){ (i[r].q=i[r].q||[]).push(arguments)},i[r].l=1*new Date();a=s.createElement(o), m=s.getElementsByTagName(o)[0];a.async=1;a.src=g;m.parentNode.insertBefore(a,m) })(window,document,'script','//www.google-analytics.com/analytics.js','ga'); ga('create', 'UA-60345151-1', 'auto'); ga('send', 'pageview');
طباعة
الخميس, 21 تموز/يوليو 2022 14:59

رأيكم يهمنا

كتبه  عفاف عنيبة
قيم الموضوع
(1 تصويت)

تعرض الأستاذ زيان مصمم الموقع إلي حادث خطير جدا جعله يتوقف نهائيا عن تصميم المواقع، نسأل له الشفاء من الله تعالي و فقدنا بذلك معين مهم جدا يساعدنا علي تلافي المشاكل التقنية للموقع.

من سنوات توقفت خدمة التعليقات في الموقع و مؤخرا أوقفنا العنوان الإلكتروني التابع للموقع و هذا عرقل و يعرقل عملية تواصل قراءنا الكرام بنا.

إنما أوضح أمر مهم :

نحن ننشر منذ قرابة 10 سنوات و نصف و ما كان يصلنا من القراء الكرام من تعليقات كان شحيح و أحيانا تأتينا تعليقات لا تمت بصلة لمحتويات الموقع و لا بد للإشارة أن الأمريكيين هم أكثر من يتابعون الموقع و من كانوا يراسلوننا لننشر لهم مساهماتهم و هذا قبل توقف خدمة البريد الإلكتروني مؤخرا.

و ما إسترعي إنتباهنا، هذا التفاعل الضعيف من القراء، فشبكات التواصل الإجتماعية للموقع موجودة، كان بإمكان الكثير منكم تبليغنا عبرها بآرائكم و نقدكم البناء للمادة المنشورة.

نريد مناقشة جادة منكم لم يعرضه موقع نظرات مشرقة، كيف نتقدم خطوات إلي الأمام وسط صمت مطبق من جانبكم ؟

كيف نفسر تواصل الأمريكيين معنا و حرصهم علي إبداء رأيهم في الموقع و رغبتهم الأكيدة في النشر فيه و قراءنا من العالم العربي الإسلامي لا يكلفون أنفسهم حتي بمراسلتنا عبر تويتر الموقع مثلا، خاصة أن خدمة الفيسبوك في شهر جوان الماضي اوقفت صفحة الفيسبوك للموقع و أنشئنا صفحة فيسبوك جديدة  و لم نربطها بعد بالموقع، فعذرا علي ذلك.

أقولها بصراحة : كيف نعرف مقروئية العالم العربي الإسلامي بدون تجاوب فعلي منكم، فعدد المقروئية ليس مؤشر هام مثل التفاعل ؟

ثم هناك قراءة سطحية و أخري عميقة، فيا تري كيف سنعرف ذلك و نحن لا نستقبل منكم أي إشارة في هذا أو ذاك الإتجاه ؟

و شكرا...

عنوان صفحة الفيسبوك الجديدة للموقع :

https://www.facebook.com/ouneiba

 

قراءة 569 مرات آخر تعديل على الأحد, 31 تموز/يوليو 2022 17:50