قال الله تعالى

 {  إِنَّ اللَّــهَ لا يُغَيِّــرُ مَـا بِقَــوْمٍ حَتَّــى يُـغَيِّـــرُوا مَــا بِــأَنْــفُسِــــهِـمْ  }

سورة  الرعد  .  الآيـة   :   11

ahlaa

" ليست المشكلة أن نعلم المسلم عقيدة هو يملكها، و إنما المهم أن نرد إلي هذه العقيدة فاعليتها و قوتها الإيجابية و تأثيرها الإجتماعي و في كلمة واحدة : إن مشكلتنا ليست في أن نبرهن للمسلم علي وجود الله بقدر ما هي في أن نشعره بوجوده و نملأ به نفسه، بإعتباره مصدرا للطاقة. "
-  المفكر الجزائري المسلم الراحل الأستاذ مالك بن نبي رحمه الله  -

image-home

لنكتب أحرفا من النور،quot لنستخرج كنوزا من المعرفة و الإبداع و العلم و الأفكار

Thursday, 17 July 2014 15:05

غزة تكشف المستور

Written by  الأستاذ محمد سبرطعي
Rate this item
(0 votes)

من علامات محبة الله للعبد أن يسبل عليه الستر و لا يفضحه في العالمين بسبب سوء فعله و تصرفه، و هذا كان من دعاء الصالحين " اللهم استرنا فوق الأرض، و استرنا تحت الأرض، و استرنا يوم العرض "، و ما دام محافظا على أن يستر نفسه و لا يتبجح مكاشفا و مجاهرا بالمعصية و الخطيئة فإن الله تعالى سيديم عليه ستره و لا يكشف عورة عمله أبدا حتى ينقض العبد فينكشف " و ما ربك بظلام للعبيد ".

و إن أحداث غزة العزة التي تدور رحاها فوق أرض الكرامة بين جند الرحمان و جند الشيطان قد كشفت عوار كثير من الشخصيات و الهيئات و الجماعات و المنظمات و الدول.

لما ترى أن ممثلة إسبانيا في الاتحاد الأوروبي ‏ تيريزا رودريجيز ترتدي قميصاً يؤيد غزة و نخجل نحن أن نصدر موقفا مدافعا أو نقدم معونة لائقة أو عملا مشرفا فإن غزة كشفت المستور.

لما ترى أن أعضاء البرلمان التشيلى ، يعلنون تضامنهم مع غزة برفع شعارات التأييد و النصرة و الحمية بلا دافع يدفعهم إلا رؤية الأشلاء و الدماء الطاهرة فإن غزة كشفت المستور.

لما ترى أن أعضاء فريقنا الوطني – كما نقلت الصحافة الوطنية – تبرعوا بمكافآتهم لأطفال غزة ضحايا العزة و الشرف في حين نرى انتكاسة رسمية حينها نعلم أن غزة كشفت المستور.

لما ترى أن اللاعب الألماني : مسعود أوزيل يقدم ما لم يقدمه كل أصحاب الكروش و الكراسي العربية بأن ﺭﻓض ﻤﺼﺎﻓحة ﺍﺣﺪ أعضاء ﺍﻟﻔﻴﻔﺎ أثناء ﺗﺴﻠﻴﻤﻬﻢ ﺍﻟﻤﻴﺪﺍﻟﻴﺎﺕ ﺍﻟﺬﻫبية
ﻟﻜﻮﻧﻪ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﺪﺍﻋﻤﻴﻦ لإسرائيل، و ﺗﺒﺭﻉ بالمكافئة المالية المقدمة ﻣﻦ المستشارة ﺍلألمانية أنجيلا ميركل لأطفال ﻏﺰّة تعلم الآن أن غزة كشفت المستور.

لما ترى أن القناة الثانية الرسمية الصهيونية تعلن أن الإمارات العربية المتحدة - التي جمعت كل رجال الخيانة و الشر و المكيدة من محمد دحلان إلى أحمد شفيق - كانت على علم مسبق بالضربة الإسرائيلية حينها تدرك أن غزة كشفت المستور.

لما ترى المجرم الانقلابي عبد الفتاح السيسي يقدم مشروع اتفاقية تهدئة و كأنها مصاغة بأيدي اسرائيلية و تسارع الأنظمة العربية و منها نظامنا العتيد إلى الموافقة عليه و تبنيه تعلم أن غزة كشفت المستور.

و أخيرا و ليس آخرا...لما يشارك جيشنا المعظم المبجل القويّ - الذي كان نواته جيش التحرير الوطني من أذاق فرنسا صنوف العذاب و أذهب النوم من أعينها – لما يشارك في احتفالية العيد الوطني الفرنسي في الشانزيليزيه 14 جويلية المنصرم بعدد من الجنود الجزائريين و يوسف يوسفي وزير الطاقة، هذه الاحتفالية التي أهدتها سفارة فرنسا في تل أبيب إلى " سكان جنوب إسرائيل الذين يواجهون صواريخ غزة الإرهابية "، لما يحدث كل هذا دون أن نحدث أيّ فعل و كأننا جواري لدى الفرنسيس نطيع السادة و ننقاد للأوامر...حين يحدث هذا فاعلموا حقا أن غزة كشفت و تكشف و ستكشف المستور.

 

Read 1712 times Last modified on Tuesday, 21 July 2015 16:25

Add comment


Security code
Refresh

الأديبــــة عفــــاف عنيبـــة

السيـــرة الذاتيـــةالسيـــرة الذاتيـــة

أخبـــار ونشـــاطـــاتأخبـــار ونشـــاطـــات 

اصــــدارات الكـــــاتبــةاصــــدارات الكـــــاتبــة

تـــواصـــل معنــــــاتـــواصـــل معنــــــا


تابعنا على شبـكات التواصـل الاجتماعيـة

 twitterlinkedinflickrfacebook   googleplus  


إبحـث في الموقـع ...

  1. أحدث التعليــقات
  2. الأكثــر تعليقا

ألبــــوم الصــــور

e12988e3c24d1d14f82d448fcde4aff2 

مواقــع مفيـــدة

rasoulallahbinbadisassalacerhso  wefaqdev iktab