(function(i,s,o,g,r,a,m){i['GoogleAnalyticsObject']=r;i[r]=i[r]||function(){ (i[r].q=i[r].q||[]).push(arguments)},i[r].l=1*new Date();a=s.createElement(o), m=s.getElementsByTagName(o)[0];a.async=1;a.src=g;m.parentNode.insertBefore(a,m) })(window,document,'script','//www.google-analytics.com/analytics.js','ga'); ga('create', 'UA-60345151-1', 'auto'); ga('send', 'pageview');
Print this page
Sunday, 28 May 2023 21:13

أسليهان إيكر أختي مبارك لكم إنتصار الرئيس إردوغان....نصر مبين

Written by  عفاف عنيبة

منذ ثلاث ساعات إتصلت بصديقتي و أختي في الله المخرجة التركية علي قناة ت ر ت أسليهان إيكر و قدمت لها تهاني الصادقة علي إنتصار  الرئيس إردوغان و حزبه.

كنت أشعر بدفق عظيم من الفرحة النادرة في زمن كثرت فيه الإخفاقات لكن البشائر في الأفق قادمة لا محالة...

يتململ اليوم العالم الإسلامي و قد إكتسي البعد المسلم بجنسياته المختلفة الأعجمية و العربية زخم خاص...

أسليهان إيكار الأخت التركية التي زارت الجزائر في 2004 لتصور حلقات من شريطها الوثائقي "وراء الجدران" حلقة خاصة بنساء الجزائر و منذ ذلك التاريخ لم ينقطع بيني و بينها حبل التواصل...إلهي كم رابط العقيدة قوي و صاف و طاهر...اسليهان إيكر التي حفظت القرآن الكريم علي ظهر قلب و تجوده بأحسن ما يكون...

أسليهان التي خاضت تجربة الإخراج الأشرطة الوثائقية بنجاح منقطع النظير و التي بقت متواضعة تواضع المتميزين...

أسليهان إيكر الأخت التي كلما نتكلم مع بعضنا البعض عبر الهاتف النقال و هي المقيمة في إسطنبول أشعر بتدفق مياه البوسفور في صوتها الحار و الحنون.

إلهي يا رب إحمي الأخوة الجزائرية التركية حماية عراها لا تنفصم ابدا....يا رب و أختم بآمين كما ختمت دعاءنا لتركيا و رئيسها و خروجها من أزمتها الإقتصادية بآمين.

آمين يا رب رب يا واحد يا أحد.

Read 268 times Last modified on Tuesday, 23 January 2024 16:55